ايران وسلطنة عُمان تؤكدان على أهمية خفض التوترات في المنطقة
معرف الأخبار :
1790340
اعلن وزير الخارجية العُماني، بدر بن حمد البوسعيدي، في مدونة، عن إجراء محادثات مع نائب وزير الخارجية الإيراني.
وكتب البوسعيدي، مساء الأحد، على صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي X: "أجريتُ محادثات مثمرة مع نائب وزير الخارجية الإيراني، مما يُظهر الطابع البنّاء للمحادثات العُمانية الإيرانية".
وأضاف: "جددنا التأكيد على أهمية استخدام الدبلوماسية على جميع الأصعدة".
وأكد وزير الخارجية العُماني: "ستواصل عُمان جهودها لخفض التوترات وتعزيز التعايش السلمي الإقليمي والأمن وحرية الملاحة".