أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية عن استئناف المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل بحضور إسلام آباد، وسط مؤشرات على تحقيق "تقدم مهم" في جولات التفاوض السابقة.
أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية عن استئناف المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل بحضور إسلام آباد، وسط مؤشرات على تحقيق "تقدم مهم" في جولات التفاوض السابقة.
أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية أن الجولة الثالثة من المحادثات غير المباشرة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة ستُعقد الأسبوع المقبل، فيما وصف التلفزيون الإيراني الأجواء التي سادت الجولة الثانية بأنها "بناءة"، ما يعزز الآمال في إحراز تقدم في المسار التفاوضي.