مسؤول: لا اساس لشائعة إستقالة رئیس الجمهوریة
صرح رئيس مجلس الإعلام الحكومي في الجمهورية الاسلامية الايرانية أن شائعة استقالة رئيس الجمهورية لا صلة لها بالواقع، وقد تم نفيها مراراً وتكراراً.
وكتب إلياس حضرتي على موقع التواصل الاجتماعي X مساء الأحد: "الرئيس بزشكيان منهمك بمتابعة شؤون البلاد وخدمة الشعب بكل ما أوتي من قوة".
وأضاف: "روجت بعض وسائل الإعلام الأجنبية والشبكات الموالية لها شائعة استقالة رئيس الجمهورية مرارا، وهي شائعة لا صلة لها بالواقع وقد تم نفيها مرارًا وتكرارًا".
وتابع حضرتي: "يبدو أن مُروّجي هذه الأخبار أكثر اهتمامًا ببثّ اليأس والفتنة وزرع الشرخ في الوحدة الوطنية من تقديم المعلومات، وهو ما سيفشل حتمًا".
وأضاف رئيس مجلس الإعلام الحكومي: "لقد أثبت الشعب الإيراني أنه في المنعطفات الحاسمة، وبغض النظر عن اختلاف وجهات النظر، يقف صفًا واحدًا لحماية المصالح الوطنية وكرامة الوطن. وكما في الماضي لن يتحقق مسعى كسر وحدة هذا الشعب وقطع الصلة بين الحكومة والشعب".
كما كتبت المتحدثة باسم الحكومة، فاطمة مهاجراني، على منصة X ردًا على شائعة استقالة رئيس الجمهورية: لقد أثبتت حكومة الدكتور بزشكيان وقوفها إلى جانب الشعب في الأوقات العصيبة؛ واليوم، وبنفس الرؤية، تعمل على حل مشاكل البلاد وتحسين حياة الشعب.
وأضافت: "ستمضي إيران قدمًا بروح التضامن والوحدة الوطنية".